ستتم مباشرة الطلب أو المشكلة من قبل فريق خدمة العملاء والتواصل معك خلال 5 أيام. يمكنك استخدام رقم التذكرة للمتابعة والتحقق من حالة الشكوى أو الطلب. للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع support@salammobile.sa.
واجهتنا مشكلة في رفع تذكرتك
يرجى الضغط هنا لإعادة المحاولة أو التواصل مع support@salammobile.sa
حالة الشكوى :
رقم التذكرة
مفتوحة
مغلقة
رقم الهاتف المتنقل
ليس من الضروري أن يكون الرقم مسجلاً لدى سلام موبايل، نحتاج فقط إلى رقم نشِط ويمكنك الوصول إليه حتى نتمكن من التواصل معك.
ستجد رقم تذكرتك برسالة نصية تم إرسالها إلى رقم هاتفك من سلام موبايل
Salam Complaints
#1234555
عزيزي العميل،
لقد استلمنا الشكوى رقم #TicketNumber التي تقدمت بها والمتعلقة بالمشكلة التي واجهتك خلال عملية #Tier1Category، ويعمل فريقنا في الوقت الحالي على حلها في أسرع وقت وسيتم إبلاغك بمستجدات حالة الشكوى.
في حال احتجت إلى المزيد من الدعم أو المزيد من المعلومات، فيرجى التواصل معنا علىsupport@salammobile.sa أو اتصل بنا على الرقم +966511011101 وسنبذل مافي وسعنا لمساعدتك.